حقق الجزيرة فوزا مهما على ضيفه الرمثا بهدف دون رد على ستاد الملك عبدالله الثاني في ختام منافسات الاسبوع ٢٠ لدوري المحترفين – المناصير السبت ٢٢ نيسان.

حمل هدف الجزيرة توقيع محترفه السوري مارديك مارديكيان في الدقيقة ٤١ من علامة الجزاء، ليتوقف رصيد الرمثا بهذه النتيجة عند النقطة ٣٠ خامسا، ووصل الجزيرة للنقطة ٤٠ في الصدارة مناصفة مع الفيصلي.
وعلى ستاد الامير فيصل في الكرك حسم التعادل السلبي مباراة ذات راس وضيفه الوحدات، وبهذه النتيجة ارتقى الوحدات للنقطة ٣٨ ثالثا، خلف كل من الفيصلي ٤٠ نقطة (وصيفا) والجزيرة بنفس الرصيد، بينما وصل ذات راس للنقطة ١٦ عاشرا.

وفي آخر مواجهات الجولة حقق الاهلي فوزا مهما على البقعة بهدف دون رد حمل توقيع الحاج مالك في الدقيقة الاولى، ليرفع الاهلي رصيده لنقطة ٢٣ ليبتعد عن دوامة الهبوط فيما تجمد رصيد البقعة عند لنقطة ١٦ في المركز الحادي عشر.

وجاءت نتائج الاسبوع على النحو التالي٫ فاز الصريح على مضيفه شباب الاردن ٢ – ١ ليصل النقطة ١٧ تاسعا وتوقف شباب الاردن عن النقطة ٢٤ سابعا، وتعادل الفيصلي امام ضيفه الحسين بهدف لمثله، وصل الفيصلي بهذه النتيجة للنقطة ٤٠ في الصدارة رفقة الجزيرة وارتقى الحسين للنقطة ٢٧ سادسا، وحقق منشية بني حسن فوزا على سحاب رفعه للنقطة ٣٦ رابعا وبقي سحاب برصيد ١٤ نقطة في المركز الاخير.