تنطلق اليوم الخميس 8 حزيران الجاري على ملعب البولو بطولة المرحوم  خالد عوض التنشيطية للناشئين، والتي يقيمها اتحاد كرة القدم تكريما لروح فقيد كرة القدم الاردنية بمشاركة اندية الفيصلي، الوحدات، شباب الاردن، الاهلي وفريقين من اكاديمية اتحاد كرة القدم.
 وفي المباراة الاولى بالبطولة يلتقي فريق  اكاديمية الاتحاد مواليد  2003 والتي يشرف عليها المدرب حسونة الشيخ مع فريق الوحدات عند العاشرة والنصف مساء، فيما يلتقي فريق اكاديمية 2004 باشراف المدرب صلاح ابو جعفر مع شباب الاردن عند العاشرة والنصف مساء على ملعب البولو 2، وختام اليوم اليوم سيكون من خلال لقاء الفيصلي مع الاهلي عند 11.45 مساء على ملعب البولو 1.
وحسب  تعليمات البطولة يسمح  لكل فريق اجراء 6 تبديلات خلال المباراة، على ان تكون مدة كل مباراة 60 دقيقة مقسمة على شوطين، تلعب الفرق المشاركة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ويحصل على اللقب صاحب اكبر عدد من النقاط.
وينال صاحب المركز الاول، كأس البطولة وميداليات المركز الاول، فيما يحصل صاحب المركز الثاني ميداليات المركز الثاني، وتم تخصيص جائزة لهداف البطولة.
 وقرر الاتحاد اقامة هذه البطولة تكريما لفقيد الرياضية الاردنية، الكابتن خالد عوض والذي كان يشغل منصب المدير الفني لاكاديمية اتحاد كرة القدم حتى رحيله، حيث تم توجيه دعوة حضور البطولة لنجوم رابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين ، وهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية وجمعية الزمن الجميل بالاضافة الى وسائل الاعلام الرياضي.