واصل منتخب الشباب ت ١٩ عاما خطته التدريبية تحضيرا لوديتي الدفاع المدني شباب الاردن على التوالي، وذلك بهدف الحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية والوقوف على السلبيات لتفاديها قبل التصفيات الاسيوية المنتظرة في تشرين الثاني هذا العام.
وكان المنتخب خاض يوم امس السبت حصة تدريبية، ركز خلالها الجهاز الفني على التحضير البدني للاعبين، وذلك بعد ايام قليلة من مواجهتي مصر الوديتين، حيث خسر المنتخب بهدف دون رد في المباراة الاولى وتعادل سلبا في المباراة الثانية، والتي شهدت ندية واضحة عادت بفائدة كبيرة على الطرفين.
بدوره ابدى المدير الفني لمنتخب الشباب احمد عبدالقادر، تفاؤله بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب في وديتي مصر ومن قبل امام العراق، ولفت ان مؤشرات اللياقة البدنية ترتفع بشكل ملحوظ مع مرور الوقت والمباريات.
وقال: “وجودنا في مجموعة قوية بالتصفيات الاسيوية يحتم علينا العمل بكل جهد ممكن بدنيا لمنافسة اصحاب الارض (ايران) ومقارعة فلسطين وسوريا على بطاقة العبور”.
وأضاف : “ما قدمناه آمام مصر والعراق من مجهود بدني ساعدنا كثيرا بالتعرف على طاقاتنا وقدراتنا طوال المباراة، الامر الذي ستتم دراسته للوقوف على جاهزية المجموعة قبل الاختبار الاسيوي”.
واختتم: “رغم صعوبة المهمة الاسيوية الا اننا واثقون ومؤمنون بقدرتنا على انجاز المهمة حيث تتمتع المجموعة الحالية من اللاعبين بخليط مميز من الخصائص التي تساند بعضها البعض بصورة ايجابية”.
ويسعى الجهاز الفني خلال المباراتين المقبلتين الى الاعتماد على المجموعة التي لم تشارك في لقاءات مصر والعراق او التي اقتصرت مشاركتها على بضع دقائق، وذلك سعيا لرفع لياقتهم البدنية.
من جانبه اكد اداري المنتخب ماهر طعمه ان مدرب المنتخب فيصل ابراهيم استقال رسميا من الجهاز الفني للمنتخب، بعدما كان استلم مهامه التدريبية في ١ تموز من العام الماضي.
وتضم تشكيلة المنتخب الحالية 27 لاعبا: معاذ العموري وشاهر شلبايه وعبدالله فاخوري وابراهيم سعاده وعمر هاني ومحمد بني عطيه وغسان ابو حسان وزيد شكري وشوقي القزعه ووليد عصام وسيف عدنان واحمد عوض وبسام دلدوم ومحمد ايمن سعيد وهادي الحوراني ومحمد وائل الزعبي ويوسف ابو جزر ومحمد ارشيدات وخالد صياحين وحمزه الصيفي واحمد ابو صعيليك وفارس عبد الحق ومحمد كيالي ويزن عبد العال وعمار منجد ومحمد الحراحشه وأنس عزايزه.
يذكر ان المنتخب سيواجه فريق الدفاع المدني على ملعب البولو الثلاثاء ١١ تموز عند السادسة مساء، ثم سيلاقي الفريق الاول لنادي شباب الاردن على ذات الملعب والتوقيت الخميس ١٣ تموز.