كثف المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم، استعدادته الفنية والبدنية لمواجهة بنجلادش الاربعاء 19 تموز، في افتتاح مشواره في التصفيات المؤهلة الى النهائيات الاسيوية في الصين 2018.

 

واجرى المنتخب اليوم الاثنين 17 تموز تدريباً على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل وصف بالقوي، حيث اشرف مدرب اللياقة البدنية ديرك ماكارتي على عمليات الاحماء واطالات العضلات.

 

وقاد المدير الفني ايان بروسكيل والمدرب العام اسلام ذيابات الحصة التدريبية الرئيسية، حيث اشتملت على سرعة نقل الكرة والتمرير والتمركز في المساحات الضيقة، اضافةً الى تطبيق بعض الجمل التكتيكية.

 

من جانبه واصل مدرب حراس المرمى أحمد أبو ناصوح تدريباته مع ثلاثي الحراس، حيث ركز على التسديد القريب والبعيد والكرات العرضية، بينما يواصل المعالج مأمون حرب متابعة حالات الاصابات والاستشفاء بعد التمارين.

 

وكان الجهاز الفني عقد محاضرة صباحية للاعبي المنتخب، عرض خلالها محلل الفيديو جمال اللحام ابرز النقاط التي ظهرت في لقاء المنتخب الاخير مع نظيره العراقي، حيث اكد بروسكيل على ضرورة تلافي الاخطاء وتعزيز الايجابيات.

 

بدوره، قدم مدير المنتخب وسيم البزور شكره وتقديره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على حسن الضيافة والاستقبال، وللجهود الكبيرة المبذولة في انجاح استضافة التصفيات الاسيوية، مؤكداً على العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني.