عن الاتحاد

الاخبار - عن الاتحاد

حمادة يواجه القوقازي والديوان يلاقي شقير في المربع الذهبي لكرة الصالات


04/02/2017 12:00:00 م

اتضحت ملامح المربع الذهبي لبطولة دوري الصالات لموسم 2016 - 2017، وذلك عقب إنتهاء الجولة الأخيرة من البطولة الجمعة 3 شباط الماضي، حيث احتلت فرق حمادة والديوان وشقير والقوقازي المراكز الأربعة الأولى على التوالي في ترتيب البطولة.

ويتربع فريق حمادة على صدارة ترتيب البطولة برصيد 38، عقب فوزه على القوقازي الذي توقف رصيده عند النقطة 31، بينما ارتقى الديوان للنقطة 32 في المركز الثاني عقب تعادله مع نظيره شقير في المركز الثالث برصيد 31 بفارق المواجهات عن القوقازي.

وحسب مسؤول كرة الصالات صلاح أبو جعفر، ستقام مباريات المربع بنظام الدوري من مرحلتين (ذهابا وإيابا)  خلال11 - 14 شباط المقبل، على أن يشهد يوم 17 ذات الشهر المباراة النهائية في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

ولفت أبو جعفر خلال حديثه لموقع الاتحاد الرسمي أن البطولة كشفت العديد من الأسماء القادرة على دعم المنتخبات الأردنية، "هناك العديد من الأسماء التي ظهرت بقوة أثناء البطولة، وهي أسماء قادرة على تقديم الإضافة للمنتخبات الوطنية، ويجب الإهتمام بها ودراسة دمجها مع المنتخبات للاستفادة منها والحفاظ عليها من الإندثار".

وأضاف: " قوة المنافسة التي شهدتها البطولة منذ الجولة الأولى حتى الأخيرة خاصة بين فرق الصدارة، تعكس المستوى الفني العالي الذي تتمتع به فرق الصالات"، وتابع: "وبالنظر للترتيب النهائي لسلم الترتيب نجد أن المستويات متقاربة والمنافسة تواصلت حتى الرمق الأخير".


يذكر أن الدائرة الفنية ستعقد في اتحاد كرة القدم الثلاثاء 7 شباط عند الساعة الثانية ظهرا، إجتماعا فنيا في مقر الاتحاد وبحضور ممثلي أندية المربع الذهبي، لبحث الترتيبات النهائية للمباريات الختامية حسب التاريخ المعلن. 







الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق

 


القائمة الفرعية
اعلانات
اتبعنا على

الرعاة