عن الاتحاد

الاخبار - عن الاتحاد

سليم: بطولة الصالات عززت خيارات المنتخب


08/02/2017 12:00:00 م

أشاد الكابتن مؤيد سليم مشرف كرة الصالات في اتحاد كرة القدم، بمستوى فرق الدوري للموسم الحالي 2016 - 2017، مؤكدا أن الندية كانت حاضرة بين جميع الفرق المشاركة طوال البطولة، ما ساهم باكتشاف العديد من الأسماء الجديدة القادرة على دعم المنتخب.

كما أكد سليم خلال حديثه لموقع الاتحاد أن مستوى البطولة بشكل عام كان متميزا، "قدمت الفرق المشاركة في البطولة مستويات عالية، ساعدت اللاعبين على إظهار كافة إمكانياتهم، ما أسهم في تعزيز الخيارات لتدعيم صفوف تشكيلة المنتخب".

وتابع: "شهدت البطولة ندية عالية بين جميع الفرق بهدف المنافسة على اللقب، وبالنظر لجدول الترتيب النهائي نجد أن المستويات متقاربة والمنافسة تواصلت حتى الرمق الأخير".

وستشهد المباريات النهائية زيارة مشرفي كرة الصالات في الاتحاد الآسيوي، وذلك بهدف البحث عن سبل تطوير اللعبة، حيث تم تسليم جميع أندية الدرجة الممتازة استبياناً من الاتحاد الآسيوي لدراسة آلية تطوير اللعبة، وحيثيات مشاركة بطل الدوري في بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة الصالات.

وتنطلق السبت 3 شباط مباريات ذهاب المربع الذهبي بلقاء المتصدر حمادة مع رابع الترتيب القوقازي، بينما يلاقي الديوان نظيره شقير في نفس اليوم، في حين ستقام مباراتي الإياب الثلاثاء 6 شباط، على أن يشهد الجمعة 17 شباط المباراة النهائية.

بدوره أثنى مسؤول كرة الصالات صلاح أبو جعفر على مستوى البطولة مقارنة بالموسمين الماضيين، "المستوى الذي ظهرت عليه كافة الأندية خلال البطولة يؤكد أن اللعبة (كرة الصالات) تسير بخطى ثابتة وسليمة على طريق التطور والارتقاء باللعبة".

وشدد أبو جعفر خلال حديثه لموقع الاتحاد على ضرورة الاهتمام بالأسماء التي قدمت مستويات عالية في البطولة، "هناك العديد من الأسماء التي ظهرت بقوة أثناء البطولة، وهي أسماء قادرة على تقديم الإضافة للمنتخبات الوطنية، ويجب الإهتمام بها ودراسة دمجها مع المنتخبات للاستفادة منها والحفاظ عليها من الضياع".







الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق

 


القائمة الفرعية
اعلانات
اتبعنا على

الرعاة