عن الاتحاد

الاخبار - عن الاتحاد

اختتام دورة التدريب الاسيوية للمستوى الثاني


11/02/2017 12:00:00 م

اختتمت في جامعة العلوم والتكنولوجيا اعمال دورة التدريب الاسيوية للمستوى الثاني التي اقيمت باشراف المحاضر الاسيوي زياد عكوبة.

وجرى حفل اختتام الدورة بحضور عضو الهيئة التنفيذية محمد سمارة الذي اكد اهمية عقد مثل هذه الدورات من أجل النهوض بمستوى المدربين في الاردن، مؤكدا أهمية التواصل بين المدربين قبل وأثناء وبعد الدورة لتبادل الخبرات ومناقشة كل ما هو جديد في عالم التدريب.

من جانبه قدم نزار مهيدات عميد شؤون الطلبة شكر جامعة العلوم والتكنولوجيا لاتحاد كرة القدم لاقامة هذه الدورة، واكد جاهزية الجامعة لاستقبال اي نشاط يتعلق باتحاد كرة القدم من دورات تدريبية او ملاعب تدريب للمنتخبات.

وشكر عكوبة الدكتور نزار مهيدات عميد شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لتسهيل اقامة هذه الدورة، كما شكر  المحاضرين محمد فلاح عبيدات، فايز ابو عاقوله، علاء العمرات، محمد العبابنه ،  ومنسق الدورة حسين الشهابات.

وقام سمارة بتقديم درع الاتحاد الى مهيدات ومديرية النشاط الرياضي بجامعة العلوم والتكنولوجيا.

وفي ختام الدورة قام سمارة ومهيدات بتوزيع الشهادات على المشاركين : رافت علي، حسين علاونة ، موفق ابو هضيب ، خالد الخطيب، خالد سعد ، انزور نفش ، شادي ابو هشهش ، عيسى العزايزة، فراس العجلوني ، بلال اخلاوي ، خالد الرحايله ، ايمن عيادات ،ليث الدردور ، جهاد سلامة ، حسن الايوب ، فتحي المغربي ، فرح الشبول، يوسف حلبي، احمد عطية خضر ، فارس بني هاني ، رزق القرعان، مالك بني يونس ، سامر طبيشات ، خلدون البكار ، ناصر غندور ومن سوريا خالد الشامي ومن فلسطين فادي لافي .







الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق

 


القائمة الفرعية
اعلانات
اتبعنا على

الرعاة