عن الاتحاد

الاخبار - عن الاتحاد

اللجنة النسوية تتطلع على خطة اعداد المنتخب .. وتتخذ عدة توصيات


11/02/2017 12:00:00 م

 عقدت اللجنة النسوية في اتحاد كرة القدم اجتماعاً برئاسة عضو الهيئة التنفيذية رنا الحسيني وبحضور اعضاء اللجنة والامين العام سيزار صوبر.
 
وحسب مقررة اللجنة عبير الرنتيسي استمعت اللجنة الى شرح حول خطة اعداد المنتخب النسوي المشارك في تصفيات كأس اسيا المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في الاردن 2018 من قبل المدير الفني ماهر ابو هنطش، واكدت اللجنة دعمها لخطط الجهاز الفني من أجل تمثيل الكرةالنسوية الاردنية على احسن وجه.
 
 كما اطلعت اللجنة على قرار الهيئة التنفيذية بزيادة الدعم المالي للاندية النسوية، بحيث تقرر زيادة الدعم المالي لاندية الدرجة الاولى من 15.000 دينار الى 20.000 دينار، في حين تم زيادة الدعم المقدم لاندية الدرجة الثانية من 2.500 الى 5.000 دينار.

وناقشت اللجنة ملفات عديدة تهم الكرة النسوية، ومنها الكشوفات المالية للأندية النسوية، كما اتخذت التوصيات التالية: 
 
-      مخاطبة الأندية النسوية رسميا" لتقديم ميزانية كل ناد بالإضافة لجدول تدريبات لكل ناد.
 
-  فتح باب الانتساب للاندية التي ترغب بالمشاركة بالنشاطات النسوية خلال الفترة من 13 – 28 / 2 / 2017، على تقدم الاندية الراغبة بالانتسباب طلب الانتساب وفق النموذج المعد من قبل الاتحاد والذي يجب تقديمه خلال الفترة المذكورة اعلاه، كما اكدت اللجنة على الاندية الراغبة بالانتساب المشاركة في بطولة فئة عمرية لمدة موسمين قبل اشراكها في الدوري النسوي الدرجة الثانية.
 
-     أقامة بطولة للفئة العمرية (مواليد – تحدد لاحقا") خلال شهر تموز 2017 تشارك فيها الاندية الراغبة بالانتساب للاتحاد، وسيتم تحديد الفئات العمرية للبطولة بعد دراسة الفئات الموجودة في جميع الاندية الراغية بالانتساب.
 
-        مخاطبة الأندية النسوية الدرجة الأولى والدرجة الثانية رسميا" بخصوص بطولة الفئات العمرية.
 







الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق

 


القائمة الفرعية
اعلانات
اتبعنا على

الرعاة