عن الاتحاد

الاخبار - عن الاتحاد

منتخب السيدات يخسر امام نظيره الجزائري..ودياً


11/02/2017 12:00:00 م

خسر منتخب السيدات لكرة القدم امام نظيره الجزائري 3-2 في المباراة الودية الثانية التي جرت مساء الاحد 12 شباط على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب ضمن معسكره التدريبي استعداداً للتصفيات الاسيوية.


وكان المنتخب قد تغلب على نظيره الجزائري 2-1 في المباراة التي اقيمت مساء الخميس 9 شباط.


ونجحت شهيناز جبرين بتسجيل هدف التعادل للمنتخب في الدقيقة 36 بعد ان كان المنتخب متأخرا بهدف اكلي ليتيسيا في الدقيقة 9 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.


في الشوط الثاني دخل المنتخب الجزائري مهاجماً لينجح بتسجيل هدفين عن طريق بوهني نعيمة في الدقيقة 51 واكلي ليتيسيا في الدقيقة 88، ليعود المنتخب ويسجل الهدف الثاني عن طريق عبير النهار في الدقيقة 90+2 لتنتهي المباراة لصالح المنتخب الجزائري بـ 3-2.


مثل المنتخب في المباراة: شيرين الشلبي، هيا خليل، لونا المصري (روزبهان فريج)، انفال الصوفي (لانا فراس)، ياسمين خير، ستيفاني النبر، ميساء جبارة، شروق الشاذلي (انشراح حياصات)، شهيناز جبرين، اية المجالي، تسنيم ابو الرب (عبير النهار).


وأكد المدير الفني للمنتخب ماهر ابو هنطش ان تجربة مباراتي الجزائر زادت من القوة البدنية والفنية للاعبات المنتخب في ظل المعسكر المغلق الذي يقيمه لرفع الجاهزية للاعبات.


واضاف: ركزنا على الجوانب التكتيكية ونجحنا في التسجيل من الكرات البينية خلف المدافعات واشركنا 18 لاعبة على مدار المباراتين.

 







الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق

 


القائمة الفرعية
اعلانات
اتبعنا على

الرعاة