عن الاتحاد

الاخبار - عن الاتحاد

المنتخب النسوي يستأنف تدريباته.. وأبو هنطش يشيد بوديتي الجزائر


13/02/2017 12:00:00 م

يجري المنتخب النسوي لكرة القدم بقيادة المدير الفني ماهر أبو هنطش حصة تدريبية اليوم الثلاثاء 14 شباط على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، وذلك عقب يومين من إقامة مبارتين وديتين أمام نظيره الجزائري، حيث حقق المنتخب في المباراة الأول فوزا 2 - 1 وخسر في الثانية 3 - 2 على ملعب البتراء.

ويسعى المنتخب من خلال الحصة التدريبية التي يقيمها للوقوف على الدروس المستفادة والملاحظات التي تم تدوينها عقب مباراتي المنتخب الجزائري، وأكد  الجهاز الفني على أن المنتخب حقق أعلى درجات الفائدة من وديتي الجزائر، مشددا أن المنتخب بحاجة لبعض التطوير لكنه يسير على الطريق الصحيح لتحقيق الهدف.

وأشاد أبو هنطش بوديتي الجزائر، "لعبنا مباراتين أمام منتخب قوي من كافة الجوانب، ركزنا في المباراتين على الجانب التكتيكي وقدمنا أداء ممتعا وواعدا، لكننا لم نهمل الجانب البدني الذي تم العمل عليه بوضوح خلال المباراتين، حيث بذل المنتخبان مجهودا بدنيا كبيرا وأظهرا ندية عالية ما يساعد على إكتساب المزيد من الخبرة".

وكشف أن المنتخب ينتظره معسكرا خارجيا في طاجكستان قبل الدخول في منافسات التصفيات المقبلة، وذلك بعد أن حقق المعسكر الداخلي الذي أقامه "فوائد متنوعة وشامله تكتيكيا وفنيا وبدنيا".

وتضم قائمة المنتخب: ستيفاني النبر، زينة العدوان، سهر الحواري، شرين الشلبي، لونا المومني، آية المجالي، ياسمين خير، أنفال الصوفي، هيا خليل، انشراح حياصات، عايدة الصوفي، لونا المصري، ميساء جبارة، شهيناز ياسين، مي سويلم، هبة فخر الدين، زين طوال، رند جودت، رزان الزاغة، عبير النهار، سجى ماضي، ميسم أبوخشبة، تيريزا العودات، مريانا حداد، عزيزة الحايك، ياسمين شابسوغ، لانا فراس وهنا الكوشة.







الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق

 


القائمة الفرعية
اعلانات
اتبعنا على

الرعاة