عن الاتحاد

الاخبار - عن الاتحاد

اختتام اعمال دورة التدريب الآسيوية للمستوى الاول لكرة الصالات


15/03/2017 12:00:00 م


اختتمت اليوم الخميس 16 آذار في مقر اتحاد كرة القدم دورة التدريب الآسيوية للمستوى  الاول لكرة الصالات والتي اقيمت بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي والاتحاد الرياضي للشرطة باشراف المحاضر الآسيوي الكويتي عيسى السعدون.

وقدم الامين العام للإتحاد الرياضي العقيد احمد شاكر زنداقي كلمة شكر لاتحاد الكرة لاشرافه على اقامة هذه الدورة  لمدربي مرتبات الأمن العام، " الدورة جاءت في وقت مهم يشهد تطوير كبير على مستوى لعبة كرة القدم في الاردن على جميع المستويات، وخاصة كرة الصالات التي تحظى بأهتمام جماهيري واسع"، كما شكر محاضر الدورة والمشاركين وكل من ساهم باعمال الدورة، متمنياً استمرار التعاون بين الاتحادين مستقبلا من أجل اقامة مثل هذه الدورات.

من جانبه اكد الامين العام سيزار صوبر حرص الاتحاد على اقامة هذه الدروات التدريبية لجميع المستويات وبكافة المناطق من أجل نشر لعبة كرة القدم ومنها الجانب التدريبي التي يعد الاساس، وخاصة كرة الصالات التي تلقى رواجا كبيرا لدى جميع فئات المجتمع. 

محاضر الدورة السعدون، اثنى على اتحاد كرة القدم لعمله على نشر اللعبة بجميع المناطق وكافة الاتحادات الرياضية، وخاصة الجهات الأمنية، مشيرا انها المرة الاولى خلال مسيرته كمحاضر آسيوي يشرف على دورة تدريبية تعقد لمدربين من خارج الاندية ، وهي خطوة تحسب لاتحاد الكرة وتؤكد حرصه على نشر اللعبة بكافة المناطق.

كما شكر السعدون كل من  مساعد المحاضر المدرب صلاح ابو جعفر والمدرب شادي جبران والمدرب الوكيل نورالدين الخوالدة ومنسق الدورة سامر البداينة والنقيب محمد الخوالدة والذين ساهموا بشكل كبير بانجاح الدورة.
وفي ختام الحفل قام زنداقي وصوبر بتبادل الدروع التذكارية وتسليم شهادات الدورة على المشاركين. 







الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق

 


القائمة الفرعية
اعلانات
اتبعنا على

الرعاة