عن الاتحاد

الاخبار - عن الاتحاد

منتخب الشباب يخسر أمام ضيفه الإماراتي وديا


12/04/2017 12:00:00 م

خسر منتخب الشباب تحت 19 عاما، أمام نظيره الإماراتي 2 – 1 في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن الإطار الودي، على ستاد الحسن في مدينة إربد، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المقبلة في تشرين الثاني.

وافتتح المنتخب الإماراتي التسجيل أولا عن طريق حمدان المنصوري في الدقيقة الرابعة وذلك عندما نفذ الكعبي ركلة حرة مباشرة وضعها حمدان المنصوري برأسه داخل الشباك معلنا عن الهدف الاول.

وتدارك منتخبنا الوطني الموقف سريعا عن طريق حمزة الصيفي في الدقيقة 15 وذلك عقب هجمة منظمة وصلت الصيفي داخل منطقة الجزاء ليسددها بحرفنة على يسار حارس المنتخب الإماراتي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق استطاع المنتخب الإماراتي أن يخطف هدف الفوز عن طريق خلفان النوبي، وذلك عقب تمريرة في العمق كسرت مصيدة التسلل ليجد نفسه أمام حارس المرمى ويسكنها في شباك عبدالله الفاخوري.

وجاءت بداية الشوط الثاني من منتخبنا قوية، حيث حاول المنتخب في أكثر من محاولة أن يعود بالنتيجة إلا أن الصلابة الدفاعية للمنتخب الإماراتي حالت دون ذلك، لتنتهي المباراة على حالتها.

وجاءت تشكيلة المنتخب على النحو التالي: شاهر شلبية وعبدالله الفاخوري وإبراهيم سعادة ومحمد بني عطية وغسان أبو حسان وزيد شكري وشوقي القزعة ومحمد الساروكي وهادي الحوراني ويوسف أبو الجزر وحمزة الصيفي.

يذكر أن المواجهة بين المنتخبين ستتجدد السبت على ستاد عمان الدولي عند الساعة الخامسة مساء. 







الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق

 


القائمة الفرعية
اعلانات
اتبعنا على

الرعاة