عن الاتحاد

الاخبار - عن الاتحاد

قرعة كأس آسيا للناشئين والشباب تسحب 21 نيسان


16/04/2017 12:00:00 م

تسحب الجمعة 21 نيسان الجاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور مراسم قرعة تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما وتصفيات بطولة آسيا للشباب ت 19 عاما. 

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن حضور غير مسبوق كشفت عنه طلبات المشاركة في منافسات تصفيات بطولتي كأس أسيا للشباب والناشئين لعام 2018 ، بواقع 46 منتخباُ في تصفيات بطولة آسيا للناشئين ت 16 عاماً 2018 ، المقررة خلال الفترة من 16 حتى 24 ايلول المقبل .

ويشارك في تصفيات بطولة اسيا للشباب ت 19 عاماً 44 منتخبا، والمقررة خلال الفترة من 31 تشرين الأول حتى 8 تشرين الثاني المقبلين. 

الى ذلك وبهدف تحسين مستوى المنافسة في تصفيات هذا العام، قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتقليص عدد المنتخبات في كل مجموعة، وبحيث لا يزيد عن خمسة منتخبات، وبالتالي سيكون عدد المنتخبات في أغلب المجموعات أربعة، وهذا تحسن كبير بالمقارنة مع النسخ السابقة عندما كان عدد الفرق في المجموعات يصل إلى ستة منتخبات. 

وسيشارك في التصفيات 21 منتخبا من غرب اسيا وهم : الأردن، السعودية، العراق، أوزبكستان، ايران، البحرين، طاجيكستان، الامارات، قطر، اليمن، فلسطين، سلطنة عمان، بنغلاديش، لبنان، تركمانستان، سيريلانكا، أفغانستان، نيبال، سوريا، الهند، قيرغيزستان. 
 
ويواصل منتخبا الناشئين والشباب تحضيراتهما للتصفيات الاسيوية، ويشرف على تدريب منتخب الناشئين المدير الفني عبد الله القططي والمدرب بدران الشقران ومدرب الحراس كامل جعارة والدكتور علي جرادات والإداري خالد نمر ومسؤول اللوازم موسى أبو رزق.

فيما يقود منتخب الشباب المدير الفني احمد عبد القادر والمدرب فيصل إبراهيم ومدرب الحراس وليد ميخائيل والمعالج عمر الطهراوي والإداري ماهر طعمة ومسؤول اللوازم زيد العرامي.







الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق

 


القائمة الفرعية
اعلانات
اتبعنا على

الرعاة