عن الاتحاد

الاخبار - عن الاتحاد

"التناقص" ينهي مباراة عمان والارثوذكسي بالدوري النسوي


18/05/2017 12:00:00 م

انهى تناقص لاعبات فريق الارثوذكسي لكرة القدم مباراة الفريق مع عمان، حيث كانت النتيجة تشير الى تقدم عمان 6-0، عند الدقيقة 23، بينما تغلب شباب الاردن على الاستقلال 5-1، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري النسوي للمستوى الاول.

 

ورفع عمان رصيده الى 21 نقطة من 7 مباريات في صدارة الترتيب، بينما استمر شباب الاردن بملاحقة المتصدر ليحل وصيفاً برصيد 18 من 7 مباريات، واستقر الاستقلال بالمركز الثالث برصيد 12 نقطة من 8 مباريات، في حين بقي الارثوذكسي رابعاً ب 3 نقاط والحسين خامساً دون نقاط.

 

وتقام مباريات الجولة الختامية للمستوى الاول بلقاء القمة الذي يجمع عمان وشباب الاردن الجمعة 26 ايار على ملعب البولو، والارثوذكسي مع الحسين على ملعب الجبيهة.

 

ويسعى عمان (21 نقطة) لحصد لقب الدوري مستفيداً من تفوقه على شباب الاردن (18 نقطة) برصيد النقاط اضافة الى افضليته في مباراة الذهاب حيث كان قد تغلب عليه 4-1.

 

وحسب لائحة البطولات للموسم الكروي 2016/2017 فانه وفي حال تساوي فريقين او اكثر بالنقاط ولغايات تحديد الفريق الفائز بلقب البطولة، او الفرق الهابطة الى الدرجة الادنى، يتم ترتيب مراكز الفرق النهائي حسب المعايير التالية تنازلياً:

  1. الفريق الذي له اكبر عدد من النقاط تم الحصول عليه في مباريات الفرق المعنية (اي المتعادلة بالنقاط) في المواجهات المباشرة في الدوري.
  2. الفريق الذي له اكبر فارق اهداف ناتج من مباريات الفرق المعنية (اي المتعادلة بالنقاط)، دون تطبيق قاعدة الهدف المسجل خارج ارضه

في حال استمرار التعادل بعد تطبيق المعايير السابقة، فيتم تحديد مراكز ترتيب الفرق المتعادلة من خلال تطبيق ما يلي تنازلياً:

  1. الفريق الذي له اكبر فارق اهداف ناتج من جميع مباريات الدوري.
  2. الفريق الذي سجل اكبر عدد من الاهداف في جميع مباريات الدوري.
  3. تطبيق معايير اللعب النظيف (البطاقات الصفراء والحمراء).







الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق

 


القائمة الفرعية
اعلانات
اتبعنا على

الرعاة