عن الاتحاد

الاخبار - عن الاتحاد

اختتام أعمال دورة الحكام الدولية


17/04/2017 12:00:00 م


 
اختتمت اليوم الثلاثاء 18 نيسان في مقر الاتحاد، دورة الحكام الدولية والتي أقامها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي "فيفا"، واستمرت لمدة أربعة أيام بمشاركة 30 حكماً ومراقباً، بإشراف مكتب تطوير "فيفا".

وأكد السيد سمير منصور، عضو الهيئة التنفيذية ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد، في حفل الختام، حرص اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين على إقامة مثل هذه الدورات التي تسهم في رفع مستوى الحكام فنياً وبدنياً بطرح كل ما هو جديد بقوانين كرة القدم.
وأضاف "نتمنى كل التوفيق للحكام خلال الفترة المقبلة، والعمل على بذل المزيد من الجهود للتطوير من مستواهم يوما بعد يوم. ونتقدم بالشكر للاتحاد الدولي لكرة القدم ممثلاً بمكتب تطوير فيفا والمحاضر السعودي علي الطريفي؛ لحرصهم على إقامة مثل هذه الدورات التي تهتم برفع كفاءة الحكام.
من ناحيته، شكر المحاضر علي الطريفي، اتحاد كرة القدم، على عقد هكذا دورات تسهم بتحفيز الحكام والارتقاء بآدائهم وزيادة خبراتهم. وشكر المشاركين الذين أثروا مجريات الدورة من خلال الالتزام المتواصل وكذلك النقاش الجاد والمفيد طيلة أيام الدورة.
وفي نهاية حفل الختام، قام منصور والطريفي، بتكريم الحكم محمد مفيد غباين والذي نال المركز الأول في الاختبارات التي اجريت للحكام خلال الدورة، في حين تم توزيع الشهادات التقديرية على الحكام المشاركين والمحاضرين.







الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق

 


القائمة الفرعية
اعلانات
اتبعنا على

الرعاة