عن الاتحاد

الاخبار - عن الاتحاد

اتحاد الكرة يحتفى بـ "يوم المدرب الوطني".. الاثنين


20/05/2017 12:00:00 م

 يحتفل اتحاد كرة القدم يوم غد الاثنين 22 آيار بـ "يوم المدرب الوطني" والذي خصص تقديرا لدور المدرب الوطني في النهوض باللعبة.
 
وسيقام حفل التكريم برعاية نائب رئيس الهيئة التفيذية مصطفى الطباع عند الثانية عشر ظهرا بقاعة عمان في مدنية الحسين للشباب بحضور كوكبة من المدربين المحليين ووسائل الاعلام.

وخصص الاتحاد يوم 22 آيار من كل عام موعدا لاقامة حفل التكريم، تقديرا بأهمية وجود المدرب الوطني في رياضة كرة القدم الاردنية  بدءاً من المدرسة ومروراً بالنادي ووصولاً إلى المنتخبات الوطنية، ونظرا للنجاحات اللافتة التي حققها المدرب الوطني على مختلف الأصعدة.

وشكل الاتحاد لجنة مختصة لاختيار المكرمين تضم في عضويتها: مدير دائرة التطوير والتدريب في اتحاد كرة القدم زياد عكوبة، محمد اليماني، راتب الدواد، عيسى الترك، محمد فلاح عبيدات، عصام التلي، نهاد صوقار، وليد فطافطة، مهند محادين، واداري الدائرة الفنية علي شهاب، حيث ستكون الدفعة الاولى من المكرمين من المدربين الراحلين والمدربين الذين اشرفوا على تدريبات المنتخبات الوطنية على كافة المستويات، في حين سيتم تكريم بقية المدربين خلال الاعوام المقبلة.
 
واختارت اللجنة 20 مدربا سيتم تكريمهم في الحفل الأول: محمد ابو العوض، شحادة موسى، محمد باكير، احمد ابو شيخه، عزت حمزة، مظهر السعيد، عدنان مسعود، منير مصباح، احمد هزاع البطاينة، بدر الخطيب، عبد اللطيف عبد المجيد، عبدالمجيد سمارة، بسام هارون، زهير توفيق، فارس شديفات، خالد عوض، احمد دعيبس، محمود البداينة، محمد الزاهري، علي الشقران.







الاسم

 

البريد الالكتروني

   

التعليق

 


القائمة الفرعية
اعلانات
اتبعنا على

الرعاة