تعثر المنتخب الوطني لكرة القدم، أمام نظيره الأرجنتيني 1-3، في المباراة التي جرت مساء السبت 27 حزيران على ستاد دالاس في أميركا، مع اختتام مشواره بمنافسات كأس العالم 2026.
وتابع المباراة جلالة الملك عبدالله الثاني، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وسمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد.
مثل المنتخب في اللقاء: يزيد أبو ليلى، عبدالله نصيب، يزن العرب، حسام أبو دهب (سليم عبيد)، احسان حداد، نزار الرشدان (عامر جاموس)، نور الدين الروابدة، مهند أبو طه، علي العزايزة (موسى التعمري)، عودة الفاخوري (محمود المرضي)، علي علوان (محمد أبو زريق).
قدم النشامى مباراة قوية خلال شوطي اللقاء، وظهر بشكل مميز أمام حامل لقب البطولة طيلة دقائق اللعب.
وافتتح جيوفاني لو سيلسو التسجيل للأرجنتين عند الدقيقة 19 من ركلة حرة مباشرة، ثم عزز لاوتارو مارتينيز النتيجة من ركلة جزاء د.31، قبل أن يتمكن التعمري من إحراز هدف النشامى الوحيد د.55، وقبل نهاية المباراة تمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثالث د.80، من ركلة حرة مباشرة.
ومن المنتظر أن يعود وفد المنتخب ظهر الثلاثاء 30 حزيران الجاري إلى عمان.
وشارك منتخب النشامى للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم 2026، حيث حل بالمجموعة العاشرة إلى جانب الأرجنتين والنمسا والجزائر.


